مايا دياب : لست بديلة هيفاء وهبي وانتظروني في برنامج جديد

707

جنى أخبار – انتشرت خلال الأيام الماضية، أخبار تفيد بأنّ المنتج محمد السبكي اختار الفنانة مايا دياب، لكي تكون خليفة هيفاء وهبي في فيلم ” ثانية وحدة”، الذي كانت الأخيرة قد أعلنت انسحابها منه، معيدة السبب إلى “قلّة احترام” محمد السبكي في التعامل، كما أكدت الأخبار نفسها، بأنّ مايا والسبكي اتفقا على التفاصيل كافة الخاصة بهذا العمل، على أن يبدأ التصوير بعد عطلة عيد الأضحى مباشرة.

عن مدى صحة هذه المعلومات قالت مايا دياب :”لا علم لي بهذا الموضوع، وهناك الكثير من الأخبار المغلوطة التي تُنشر في الصحافة”.

وعن العمل الذي كانت تقصده بكلامها عندما صرحت بأنّ لديها مشروعًا فنيًّا في مصر، أجابت: “هذا الكلام صحيح يوجد لديّ مشروع في مصر، ونحن اجتمعنا وتكلمنا ولكننا لم نتفق بشكل نهائي”.

وهل تقصد أنّ مشروعها في مصر مع منتج آخر غير السبكي؟ أجابت: ” بل العمل سيكون مع السبكي، ولكننا لم نتفق على التفاصيل”.

وعن إمكان أن يكون المشروع الذي تحدثت مع السبكي حوله، هو فيلم هيفاء “ثانية وحدة”، علقت: “لا أريد الحديث عن هذا الموضوع لأنه سخيف جدًّا”.
أما عن تحضيراتها للفترة المقبلة،فكشفت مايا، أنها تحضّر لألبومها الجديد وأغنيتين مصوّرتين، كما تحضّر لبرنامج تلفزيوني جديد.

وردّا على سؤال حول ما إذا كان برنامجها الجديد سيُعرض على MTV أو LBC قالت: “لن أعلن شيئًا عن هذا الموضوع حاليًّا”.
كما أشارت مايا إلى أنها تلقت عرضين لإحياء حفلين في عيد الأضحى، وأوضحت، “مبدئيًّا وصلني عرضان لحفلين، الأول في بيروت والثاني في مصر. ولكنني لم أعرف حتى الآن ما إذا كان قد تم التوافق حولهما في شكل نهائي وتم توقيع عقد رسمي بخصوصهما”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.