صالون تجميل بلبنان يستخدم الشوكولاتة كعلاج طبيعي لشعر النساء

833

جنى أخبار – يستخدم صالون للتجميل وتصفيف شعر السيدات في لبنان حاليا طريقة جديدة وغير مألوفة لعلاج شعر النساء وتقويته، وذلك في مسعى لزيادة الاعتماد على الطبيعة والابتعاد عن المغذيات الكيميائية التي ربما تضر أكثر مما تفيد.

ففي صالون ‘عبد وسامر’ للتجميل ببيروت يدلك المصففون شعر زبوناتهن بالشوكولاتة لمنع تساقطه وتجديد الشعر التالف.

ويوضح صاحب الصالون عبدالله عيتاني الفكرة قائلا لتلفزيون رويترز ‘فكرة الشوكولا هو علاج، يعني هيك بتكون الصبية طالعة من البحر، الشعر تلفان وإنه كثير تعبان الشعر. نحنا حاولنا نعمل شي إنه نعالج الشعر بمواد ما فيها كيمياء، لقينا الشوكولا كتير منيح بيغلف الشعرة، بيرجع بيعطيها حيوية عن جديد. وبتساعد الصبية بترجع تلاقي اللياقة بشعر منيح ويعطي لمعية’.

ويزعم عيتاني أن هذا العلاج هو الأول من نوعه في لبنان ويلاقي طلبا واسعا من النساء منذ طرحه.

وقال عيتاني (34 عاما)، الذي يعمل في مجال تصفيف الشعر منذ كان عمره 14 عاما، إن تدليك الشعر بمواد كيميائية يمكن، في بعض الأحيان، أن يضر الشعر بينما تفيده الشوكولاتة على الدوام.

وأضاف ‘يعني إحنا عرضناه لتستفيد منه تبعد عن أي شي كيميائي. لأنه ممكن الصبية تلاقي إنه مثلا بمحل بيبيعوا قناع تحطه ع شعرها تكون عم بتضر شعرها مش عم بتفيده. عرضنا هدا الشي وكتير عليه إقبال بشكل مش طبيعي، كتير عم يطلبوا منا وعم بيعيدوه أكتر من مرة ومرتين’.

ومنذ جربت امرأة سورية تعيش في لبنان تدعى هازار نادر علاج الشعر بالشوكولاتة أصبحت زبونة دائمة للصالون من أجل هذا العلاج.

وقالت هازار لتلفزيون رويترز ‘أنا سمعت فيها للفكرة وحبيت آجي أجربها من شي فترة ستة أشهر أو أكتر شوي. وصرت آجي لهون كل شهر أعملها مرة لأنه كتير استفدت عليها. لأنه هو شي طبيعي مش كيميائي وحسيت شعري استفاد عليه’.

ويوصي عيتاني النساء باستخدام علاج الشوكولاتة في البيت نظرا لسهولة استخدامه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.