راغب علامة ينعى والد زوجته، ويشنّ هجومًا على أحلام من دون أن يسمّيها

187

جنى اخبار_فقدت جيهان زوجة الفنان راغب علامة والدها الذي توفي بالأمس، وقام راغب بنعيه عبر حسابه على “تويتر”، معيدًا أسباب الوفاة إلى أنها حصلت بعد صراع طويل مع المرض.
وكان الفنان راغب علامة قد أثار الجدل، حين مدح إليسا في إطلالة إذاعية وهاجم الفنانة أحلام دون أن يسميها، حين سئل عن رأيه بتجربة إليسا كمدربة في برنامج “ذا فويس” ، فردّ أنها ممتازة وأفضل من غيرها، وتجيد تقييم المواهب، وأضاف: ” ما بتجي تعرض… اشتغلت معها في “ذا إكس فاكتور” كانت ممتازة”. كما قال علامة إنّ أكثر ما تهتم له هو اختيار النجم الأفضل، مؤكدًا أنها تتمتع بحسّ إنساني وبقلب حلو، و”ما بتتشخصن” ( لا تتعاطى مع الآخر بطريقة شخصية).
وردًّا على سؤال حول سبب غيابه عن المشاركة في لجان تحكيم برامج الهواة الفنية، قال “عندي سعري. ولا أقصد بذلك المقابل المادي فقط، بل أمور كثيرة أخرى”، كما قال: ” لديّ شروط وبلا ما إحكي اللي صار. سعري ليس مالًا فقط، بل هو أحد الأسباب. خضت التجربة ولن أعيدها مجددًا وجلست إلى جانب “حدا” لا أرضى الجلوس إلى جانبه على الإطلاق. ولست “مستقتلًا” لإضاعة وقتي. وقتي ثمين ولديّ الكثير من الارتباطات والانشغالات “.
يشار إلى أنّ راغب علامة وأحلام تشاركا في موسمين متتاليين من برنامج “آراب أيدول” قبل أن يعلن راغب علامة إنسحابه منه، ليعود ويطل مجددًا في برنامج “ذا إكس فاكتور” إلى جانب إليسا ودنيا سمير غانم، لتستمر أحلام في لجنة تحكيم برنامج “آراب أيدول” مع نانسي عجرم، ووائل كفوري، وحسن الشافعي، وذلك قبل أن تنتقل إلى برنامج “ذا فويس” الذي بدأ تصويره قبل أيام، والذي يضمّ إليها كلًّا من إليسا، و محمد حماقي، و عاصي الحلاني، والذي توقّف تصويره لأيام عدة بسبب سفر عاصي الحلاني إلى باريس التي أحيا فيها حفلًا ناجحًا مع الفنانة شيرين عبد الوهاب، وقبل أن يستمكل التصوير مجددًا بعد عودته إلى لبنان.
من ناحية أخرى يحيي الفنان راغب علامة حفلًا غنائيًّا ضخمًا في الكويت، في دار الاوبرا الكويتية – مركز الشيخ جابر الصباح الثقافي في 2 أكتوبر/ تشرين الاول المقبل، كما أنه سيغنّي لأول مرة في الدنمارك في 22 ديمسبر/كانون الأول المقبل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.