أحمد الفيشاوي يقدم اعتذاره من مهرجان الجونة بعد اللفظ الخارج

240

جنى اخبار_تقدم الفنان أحمد الفيشاوي باعتذار من إدارة مهرجان الجونة السينمائي وصناع فيلم الإفتتاح “الشيخ جاكسون“، أكد فيه أنه لم يقصد إزعاج أحد باللفظ الجارح الذي خرج منه قبل عرض الفيلم، ولكنه حاول إبداء اعتراضه على طريقة عرض الفيلم بشاشة عرض كبيرة في مسرح مفتوح.

الفيشاوي أصدر بيان الاعتذار موجهاً لإدارة مهرجان الجونة وراعيه ومموله الملياردير نجيب ساويرس وصناع فيلم “الشيخ جاكسون” وقال: “في البداية و قبل أي شيء، أتقدم بالشكر لكل من ساهم في اخراج مهرجان الجونة السينمائي بهذا الشكل الرائع و المشرف من تنظيم وإعداد و اهتمام دقيق بكل التفاصيل”.

أضاف: “وشكر خاص لصاحب هذا الإنجاز المشرف المهندس نجيب ساويرس الذي لم يبخل بالمجهود و لا الإمكانيات لإنجاح مثل هذا الحدث الفريد في مكان عالمي على أرض مصر اسمه الجونة، و هذا ما نتوقعه دائما من هذه العائلة .. عائلة ساويرس التي تقدر قيمة الفن و الفنانين و أيضا تقدر قيمة مصر “.

تابع قائلاً: “ثانياً، اعتذار واجب عما بدر مني أمس، فريق العمل بأكمله عمل بجديه على هذا الإنتاج، وكل ما أردت هو أن يُشاهد الفيلم بالطريقة الصحيحة. لم يكن لدي أي نية لإزعاج أحد في هذا المهرجان المشرف”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.