توقيع اتفاقية بين الأمن العام وأمانة عمان

248

جنى أخبار_وقعت مديرية الأمن العام وأمانة عمان الكبرى اليوم الاربعاء، اتفاقية تعاون مشتركة بهدف تكثيف الإجراءات الأمنية وتعزيز التواجد الأمني على مباني الأمانة في منطقة رأس العين، بحضور مدير الأمن العام اللواء الركن احمد سرحان الفقيه والأمين العام لأمانة عمان الكبرى الدكتور يوسف الشواربة.
وقال اللواء الركن الفقيه إن المديرية تنفذ استراتيجيتها الأمنية الشاملة في دعم مكونات المنظومة الأمنية وتفعيل الشراكة الأمنية لتحقيق الأمن الوطني الشامل، مشيرا إلى ان المديرية لن تألو جهداً في تقديم كل ما من شأنه خدمة الوطن والمواطن، تنفيذاً للتوجيهات الملكية السامية في مساعدة الوزارات والهيئات والمؤسسات الرسمية على أداء واجباتها بما يضمن تقديم الخدمة الفضلى للمواطنين وبما ينسجم مع التطورات العصرية الحديثة لتبقى صورة الوطن مشرقة.
وأكد ان هذه الاتفاقية جاءت لتوفير التغطية الأمنية الكاملة لكافة مواقع أمانة عمان الكبرى والتي تمتد من إشارات المهاجرين ولغاية ساحة النوافير، ولتعزيز الإجراءات الأمنية على أمانة الكبرى بما يسهم في المحافظة عليها خارج اوقات الدوام الرسمي، مثمنا الدور الهام الذي تقوم به أمانة عمان الكبرى في تقديم الخدمات الفضلى للمواطنين والارتقاء بها.
من جانبه ثمن الشواربة ما تقوم به مديرية الأمن العام ممثلة بكافة وحداتها الميدانية من إجراءات أمنية وشرطية تسهم وبشكل فاعل في تعزيز منظومة الأمن الشامل وتحافظ على مقدرات ومكتسبات الوطن، مشيراً الى أن الشراكة التي تربط الأمانة بمديرية الأمن مستمرة للارتقاء بطبيعة الخدمات المقدمة للمواطنين.
وتلى توقيع الاتفاقية افتتاح نقطة شرطة الامانة، التي تتبع قيادة أمن اقليم العاصمة وبإشراف خاص من إدارة العمليات في مديرية الامن العام، وذلك بهدف تحقيق الغاية المرجوة من الاتفاقية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.