الشاب التونسي خليل الجمل : يتحصل على وكالة عطورات ” لطافة ” الإمارتية الفاخرة

41

الشاب التونسي خليل الجمل : يتحصل على وكالة عطورات ” لطافة ” الإمارتية الفاخرة
وسط أجواء إحتفالية رائعة بأحد نزل العاصمة تونس الفاخرة وبحضور شخصيات بارزة من فنانين وسفراء وإعلاميين أعلن الشاب المختص في بيع العطورات الفاخرة خليل الجمل عن إطلاق المجموعة الجديدة من العطور الفاخرة ” لطافة ” بعد تحصله على الوكالة من قبل الشركة الأم دبي .
هذا الحفل الذي شهد حضور سفير مصر وديبلوماسيين من مختلف البلدان العربية الأردن العراق والجامعة العربية تم الإعلان فيه عن انواع متعددة من العطورات الفخمة الحاملة لعلامة ” لطافة ” الإماراتية وهي انواع اثارت إعجاب الحاضرين اللذين تنبؤوا بنجاحها .
كما يشار ان خليل الجمل هو أصغر رجل اعمال تونسي مختص في مجالات العطورات الفاخرة وهو إبن سيدة الأعمال التونسية سرور الحديجي الرئيس المدير العام لمؤسسة ” بيت سر العود ” البارزة في هذ المجال والمعروفة لدى ألأوساط الفنية والإعلامية ورجال الأعمال والسياسيين الذي يعتبر جلهم حرفاء لديها .
ومن جهته اشار خليل الجمل إلى أن أسعار ماركته ” لطافة ” في المتناول هذا إلى جانب أنها تعتبر من أكثر العلامات مجاحا في العالم وتمكنه من الحصول على تاشيرة دخولها للجمهورية التونسية حرصا منه على إثبات نجاحه في المجال ودخوله من الباب العريض .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.